ملك روحى

مرحبا بيكم فى منتدى ملك روحى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ام بعدما قتلت ابنها ورمتة في الصحراء يخرج لها بعد شهر ويكلمها (قصة حقيقية )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حور الالم
الادارة التنفيذية
الادارة التنفيذية


عدد الرسائل : 95
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: ام بعدما قتلت ابنها ورمتة في الصحراء يخرج لها بعد شهر ويكلمها (قصة حقيقية )   الأحد أغسطس 24 2008, 22:11

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه من الأم نفسها هذه القصة فعلا حدثت في رأس الخيمة وإللي ما مصدق سالفتي

بعطيه رقم الأم عشان يتصل بروحه ويتأكد

السالفه من البدايه،،

عاشت قصة حب مع شاب تقريبا سنتين وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا المهم تم الزواج بعد عذاب وتعب وكان أحسن عرس

حسب ماتقول مرة السنوات جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس ولما حملت سادس مره

قالها زوجها : أنا أريد بنت ولوجبتي ولد بطلقك

الام إنصدمت من كلمة بطلقك وقالت: أسوي المستحيل ولا يطلقني يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!

ما لقت طريقه إلا جارتها ام نوف خبرتها بالسالفه وقالت لها : ساعديني

المهم فكرت ام نوف وقالت :ولا يهمك خلي بس موعد الولاده يجي عقب يصير خير

ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمه قسم الولاده

المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى

وقالت الأم: بدفعلك إللي تباه بس سوي هالطلب

المهم غرته الفلوس على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس

وافق الدكتور أحمد {على طلبهم} يوم جا وقت العمليه ولدت الأم بس شو جابت

جابت ولد ولد مثل القمر

بس للأسف بتستغنى عنه جا الدكتور عندالام عشان يفحص حالتها قالت له: يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني

شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود رد عليها الدكتور: لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه

ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقولي كذا

المهم الأم وجارتها مو بفاضين حق الدكتور

راحت أم نوف تفكر بعدين قالت: شو رايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت عقب ماتت

قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي

قالت أم نوف : كيفك خلي زوجك يطلقك خافت الأم من هالكلمه

قالت (أم نوف)شو رايك ندفنه في صحراء ونخليه يموت بروحه...

المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسو ا فعلتهم

بس قبل ما تدفنه رضعته من حليبها ودفنته

ردت الأم بيت زوجهاقالت له :جبت بنت بس ماتت

قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي جارتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا

الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس

ماتت المهم إستوى عزا على أنه البنت فعلاماتت والأم قلبها متقطع على ولدها إللي دفنته

بعد مرور شهرهني تبداالسالفه بعد شهر او أكثر بشوي راحت الأم عند جارتها

وقالت لها : أريد اشوف ولدي بروح عندولدي

قالت أم نوف: يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يامجنونه

قالت الأم:أنا بسير عنك وإذا بتيين اناهناك

المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه

لأن صحراء وصار لها أكثر من شهر من دفنته جات جارتها وقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليك بروحك قالت الام :للحين مالقيته تمت الام والجاره يدورن عالولد

فجأه


فجأه

بدون إنذار

فجأه

سمعت الام وجارتها صوت طفل يصيح

صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد

قالت الأم:لا هذا صوت ولدي

قالت ام نوف ياهبله:ولدك مات تعرفين شو يعني مات

يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته

المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه

سارت الام وجارتها لين ما وصلوا مكان الصوت وشو تتوقعوا شافواهناك

شافوا شي غريب

شي ما يخطر على البال

شافوا

والله شي غريب

إللي شافوه هو

أن الولد هو إللي كان يصيح

ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت

سبحان الله..! شهر كامل

تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق بدون اكل ولا شراب وعمره ماكمل شهرين

سبحان الله

خلوني اكمل

المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مب ولدك ،،،الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومطقعه لأم نوف

المهم شو تتوقعواسوى الولد

شي أغرب من إللي فات شي غريب وغريب وغريب

لو عرفته أكيد بتستغرب

وبتقول سبحان الله ..؟!!

إللي سواه الولد الله يسلمك

اتكلم

أيوه تكلم ليش مستغرب

وقال

ماما
ماما

وفوق ماما زاد كلمه وقال
ماما
ماما
ماما

(انا جائع)

بالعربيه الفصحه قالها جائع ما قال جوعان

هذا حسب ما تقوله الأم

سبحان الله

المهم بكمل السالفه

جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها

صرخت أم نوف

وقالت : لا لا خليه هذا مب ولدك هذا مب إنس

هذا جني خلينا نروح

قالت الام: لا هذاولدي وهو من شدة الجوع تكلم

برضعه ويستوي إللي يستوي المهم حضنت الام الولد

وجت تريد تخلي فم ولدها فيصدرها صرخ الولد صرخه قويه
وقال:
ماما
ماما
ماما

أنا جائع

بس ماأريد أشرب من حليبحك ..؟؟!!

شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

من كثرالولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك

سبحان الله

بكمل شو قال الولد

قال
ماما
ماما

أناجائع
بس ما اريد أشرب من حليبك

وكمل وقال

ماما

أنا

أريد

أريد

أشرب

حليب

حليب نيدو









صادوووووووووووووه

أدري أنه كل واحدقرى الموضوع وده يضربني او يذبحني

وبعد كل هذا تريد رقم الأم لاهنت

انا حبيت أمزح معاكم

منقووول لعيونكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلـ الفرح ـب
مشرفة الحكم والقصص
مشرفة الحكم والقصص
avatar

انثى
عدد الرسائل : 57
العمر : 24
الموقع : في كل قصة ورواية
العمل/الترفيه : والله مافي شئ محدد
المزاج : وناااااااااااااااااااااسة
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ام بعدما قتلت ابنها ورمتة في الصحراء يخرج لها بعد شهر ويكلمها (قصة حقيقية )   الإثنين أغسطس 25 2008, 05:35

لا لازم تنذبحي تخليني مندمجة في القصة و النهاية تطلع كدة لا حرام عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ام بعدما قتلت ابنها ورمتة في الصحراء يخرج لها بعد شهر ويكلمها (قصة حقيقية )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملك روحى :: المنتدياتالادبية :: منتدى الحكم والقصص-
انتقل الى: